اعاني من انخفاض ضغط غالبا 100 على 60 وعندي انخفاض في عمل الغدة الدرقية هل علاج الثايروكسين هو مايسبب هبوط الضغط
اجابات الاطباء
أحيانا، لكن غالبا ما يكون هناك أسباب أخرى ، لذلك ينبغي اعلام طبيبك المعالج للتحقق من خصائصه ومن العلامات السريرية... اقرأ المزيد
أحيانا، لكن غالبا ما يكون هناك أسباب أخرى ، لذلك ينبغي اعلام طبيبك المعالج للتحقق من خصائصه ومن العلامات السريرية المرافقة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.