تظهر حبوب تسمى القلاع في فمي كثيرا فما العلاج

أمراض الفم
أنثى 15 August 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2778
تظهر حبوب تسمى القلاع في فمي كثيرا فما العلاج

اجابات الاطباء

د. احمد ابو رضوان
20 August 2014 طب اسنان
للقلاع الفموى اسباب عديده منها وجود الترسبات الكلسيه او تسوس الاسنان او امراض عامه معده امعاء نفسيه اقرأ المزيد
للقلاع الفموى اسباب عديده منها وجود الترسبات الكلسيه او تسوس الاسنان او امراض عامه معده امعاء نفسيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more