سؤال من ذكر سنة

أمراض الغدد الصماء

لدي الم امام اذني اليمنى علما ان اذني لاتولمني واحس بالالم صباحا حين استيقظ وخاصه عند الفطور فاشعر بالالم حين امضغ في خلف الحنك لمده قصيره وليس هناك الم او التهاب اسنان فا المشكله وما الحل واحس بكتله صغيره في المنطقه المشار اليها افيدوني جزاكم الله ماهدا

icon تم إنشاؤها في 3 أبريل 2011
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1191
لدي الم امام اذني اليمنى علما ان اذني لاتولمني واحس بالالم صباحا حين استيقظ وخاصه عند الفطور فاشعر بالالم حين امضغ في خلف الحنك لمده قصيره وليس هناك الم او التهاب اسنان فا المشكله وما الحل واحس بكتله صغيره في المنطقه المشار اليها افيدوني جزاكم الله ماهدا

إجابات الأطباء على السؤال

من المناسب اجراء صورة اشعه اسمها بانوراما تفصل هذه الصوره وتبين التالى هل يوجد خراجات مزمنه مصدرها سنى هل يوجد ضرس عقل مطمور بحاجه الى استئصال هل يوجد لديك سوء اطباق هل يوجد لديك اسنان او اضراس مفقوده ولم يتم تعويضها هل يوجد لديك جسور غير صحيه يفضل تغييرها هل يوجد اعراض اخرى غير التى ذكرتها انت هل العصب السابع وتاثيراته على الوجه له علاقه واخيرا يجب عرض الالم ووضعك سريعا على طبيب اسنان مختص يدعى maxilofacial يساعدك ف ى التشخيص السليم وحيث ان التشخيص السليم يريحك ويضمن لك علاج سليم والف سلامه 0 2011-04-06T12:44:21+00:00 2012-05-28T13:30:50+00:00
من المناسب اجراء صورة اشعه اسمها بانوراما تفصل هذه الصوره وتبين التالى هل يوجد خراجات مزمنه مصدرها سنى هل يوجد... اقرأ المزيد
من المناسب اجراء صورة اشعه اسمها بانوراما تفصل هذه الصوره وتبين التالى هل يوجد خراجات مزمنه مصدرها سنى هل يوجد ضرس عقل مطمور بحاجه الى استئصال هل يوجد لديك سوء اطباق هل يوجد لديك اسنان او اضراس مفقوده ولم يتم تعويضها هل يوجد لديك جسور غير صحيه يفضل تغييرها هل يوجد اعراض اخرى غير التى ذكرتها انت هل العصب السابع وتاثيراته على الوجه له علاقه واخيرا يجب عرض الالم ووضعك سريعا على طبيب اسنان مختص يدعى maxilofacial يساعدك ف ى التشخيص السليم وحيث ان التشخيص السليم يريحك ويضمن لك علاج سليم والف سلامه

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الغدد الصماء

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عدوى الفم الى القلب مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
امراض الدم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص