عندي قصور الغدة الدرقية وعند استخدامي للثايركسين لمدة ايام صار عندي ال

أمراض الغدد الصماء
أنثى 23 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1259
عندي قصور الغدة الدرقية وعند استخدامي للثايركسين لمدة 3ايام صار عندي الم بالرقبة عندي فقط انتفاخ بالفص الايسر وبتوجعني

اجابات الاطباء

الدكتور يزن علي خليف
25 June 2015 الغدد الصماء
لا علاقة للثايروكسين بالم الرقبة يجب اجراء الفحص السريري و صورة الالتراساوند اقرأ المزيد
لا علاقة للثايروكسين بالم الرقبة يجب اجراء الفحص السريري و صورة الالتراساوند
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج قصور الغدة النخامية مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
قصور الغدة الدرقية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية