انا أغاني من تساقط شعري معاي نقص فتامين دال فتامين ب ١٢ أخذ عنهم حبوب والغده من كم شهور حللت قالو معاي اخذت عنها حبوب حللت من أسبوعين قالو مافيك غده من رغم شعري يتساقط وش السبب

أمراض الغدد الصماء
أنثى 8 January 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1098
انا أغاني من تساقط شعري معاي نقص فتامين دال فتامين ب ١٢ أخذ عنهم حبوب والغده من كم شهور حللت قالو معاي اخذت عنها حبوب حللت من أسبوعين قالو مافيك غده من رغم شعري يتساقط وش السبب

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية