زيادة هرمون دكورة عند نساء

أمراض الغدد الصماء
أنثى، 26 سنة 7 June 2022 تم تعديله في 8 June 2022 684
انا اعاني من زيادة هرمون دكورة عالي سبب لي تساقط الشعر هل هو سبب ام لا وهل اذ عالجت هذا الامر هل يمكن ان استرجع صحة شعري وان يرجع كما كان ام لا

اجابات الاطباء

د. امل الحفظي
8 June 2022 الغدد الصماء
تعبر زيادة هرمون المذكوره أحد أسباب تساقط الشعر. انصحك بعلاجه انصحك بأخذ موعد مع استشاري باطنه تخصص غدد لأخذ التاريخ... اقرأ المزيد
تعبر زيادة هرمون المذكوره أحد أسباب تساقط الشعر. انصحك بعلاجه انصحك بأخذ موعد مع استشاري باطنه تخصص غدد لأخذ التاريخ الطبي و عمل فحص اكلينيكي و من ثم التأكد من التحليل و التشخيص و على أساسه يكتب العلاج المناسب وكذلك تحتاجين الى متابعه مع استشاري او أخصائي جلدية للتأكد من عدم وجود أسباب مرضية أو وراثية أخرى و علاجك على هذا الأساس. قدامك العافية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية