احمرار العينين بعد اعطاء قطر كروما للعين

امراض العيون
ذكر، 34 سنة 3 July 2022 تم تعديله في 4 July 2022 2509
يادكتور السلام عليكم عندي تحسس بالعيون واخذ قطره كروما ولاكن بعد ان اعمل القطره غلى العين ينتج عنها احمرار في العينين

اجابات الاطباء

د. حازم راشد
4 July 2022 طب عيون
هذا طبيعى وانصحك بحفظ القطرة فى الثلاجة ويتم استخدامها باردة اقرأ المزيد
هذا طبيعى وانصحك بحفظ القطرة فى الثلاجة ويتم استخدامها باردة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية