هل يسبب isosupra lidose ضعف في النظر؟

امراض العيون
أنثى 6 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1197
هل يسبب isosupra lidose ضعف في النظر؟

اجابات الاطباء

الدكتور محمد صافي
7 February 2018 طب عيون
هذا الدواء يسبب جفاف في العيون وعليه يجب استعمال قطرات ترطيب للعين حتى نحافظ على جودة نظرنا اقرأ المزيد
هذا الدواء يسبب جفاف في العيون وعليه يجب استعمال قطرات ترطيب للعين حتى نحافظ على جودة نظرنا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية