مساء ال انا استعمل شيبرو كدرون و عند التوقف منه تنقص الرؤية لدي و تحدث

امراض العيون
أنثى 21 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2809
مساء الخير انا استعمل شيبرو كدرون و عند التوقف منه تنقص الرؤية لدي و تحدث لي ضباب العين ما السبب ؟ ارجو الرد

اجابات الاطباء

الدكتور محمد صافي
25 June 2017 طب عيون
هذا الدواء يحتوي على الكورتيزون الذي يسبب الماء البيضاء والزرقاء اذا استعمل لفترة طويلة راجع طبيبك اقرأ المزيد
هذا الدواء يحتوي على الكورتيزون الذي يسبب الماء البيضاء والزرقاء اذا استعمل لفترة طويلة راجع طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية