لدي ضعف النظر جراء الإفراط في النظر للكمبيوتر دهبت للطبيب فاعكاني نظاراع طبية-٠.٧٥ لكنني احس ان نظري يتسحن و من ثم يضعف كيف اعيد نظري إلى ماكان عليه و اتخلص من الميوبي

امراض العيون
أنثى 26 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1036
لدي ضعف النظر جراء الإفراط في النظر للكمبيوتر دهبت للطبيب فاعكاني نظاراع طبية-٠.٧٥ لكنني احس ان نظري يتسحن و من ثم يضعف كيف اعيد نظري إلى ماكان عليه و اتخلص من الميوبي

اجابات الاطباء

الإفراط في استخدام الكومبيوتر ( اكثر من ساعة متتالية ) يؤذي ليس فقط العين بل كل الجسم ( العمود الفقري... اقرأ المزيد
الإفراط في استخدام الكومبيوتر ( اكثر من ساعة متتالية ) يؤذي ليس فقط العين بل كل الجسم ( العمود الفقري ، الجهاز العصبي ، كل أعضاء الحوض . لذلك يستحسن التعاطي بدقة مع هذا الموضوع .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية