لدي ارتفاع ضغط العين في حين اني استعملت قطرات من نوع timo vision و taflotan لمدة 3 اسابيع وتوقفت عن استعمال القطرات فبدأ ضغط العين بالارتفاع الى 30 هل يوجد علاج نهائي لحالتي؟

امراض العيون
ذكر، 35 سنة 3 April 2017 تم تعديله في 4 November 2021 7422
لدي ارتفاع ضغط العين في حين اني استعملت قطرات من نوع timo vision و taflotan لمدة 3 اسابيع وتوقفت عن استعمال القطرات فبدأ ضغط العين بالارتفاع الى 30 هل يوجد علاج نهائي لحالتي؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

Mohamed Elhadidi 10 October 2022
ضغط العين شديد ومسبب صداع وألم شديد منذ صباح اليوم
نور قيس عبد الحليم النعيمي 29 April 2023
لدي ارتفاع بضغط العين نتيجة اخذ الكورتيزونات بس التحسس الذي لدي وانا مستمرة علی القطرات لمدة ثلاث اشهر ولم تظهر نتيجة لخفضه وعلما اني اصبت بكتئاب وحالة نفسية من القطرات،،، ، فهل هناك حل نهائي لخفض ضغط العين نهائياً واقوم بترك القطرات بشكل نهائي؟ واعيش حياتي بشكل طبيعي؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية