قمت بعملية الليزيك من ايام و اعاني من ضباب علي عيني اليمنه مع العلم ان

امراض العيون
أنثى 14 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1834
قمت بعملية الليزيك من 9 ايام و اعاني من ضباب علي عيني اليمنه مع العلم ان الطبيب اخبرني ب انه حدث حدش في القرنيه اثناء العمليه و الضباب لا يقل و انا قليقه ارجو الافاده

اجابات الاطباء

الدكتور محمد صافي
15 February 2016 طب عيون
اذا حدث خدش اثناء العملية فان النظر ممكن ان يأخذ وقت حتى يتحسن أتبعي إرشادات طبيبك اقرأ المزيد
اذا حدث خدش اثناء العملية فان النظر ممكن ان يأخذ وقت حتى يتحسن أتبعي إرشادات طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق علمية عن سرطان الثدي مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
هل الشاي الاخضر يسرع عملية الايض؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية