سؤال من أنثى سنة

امراض العيون

عيوني والحمدلله طبيعية وما عندي مشاكل نظر فيهم لكن مشكلتي اني عيني اليمنى اصغر حجما من اليسرى وجفني الايسر فيه ثنية زايدة عن اليمنى علما انه هذا لم يكن وانا صغيرة بالعمر خاصة وانه بالصور يبان عليهم جداااوحتى على الطبيعة اللي يركز شوي يلاحظ وانا مضايقة لابعد حد هل هناك اي شي ممكن يساعدني

icon تم إنشاؤها في 5 سبتمبر 2010
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 762
عيوني والحمدلله طبيعية وما عندي مشاكل نظر فيهم لكن مشكلتي اني عيني اليمنى اصغر حجما من اليسرى وجفني الايسر فيه ثنية زايدة عن اليمنى علما انه هذا لم يكن وانا صغيرة بالعمر خاصة وانه بالصور يبان عليهم جداااوحتى على الطبيعة اللي يركز شوي يلاحظ وانا مضايقة لابعد حد هل هناك اي شي ممكن يساعدني

إجابات الأطباء على السؤال

إن سبب ضمور العين هو التهاب العصب البصري أو اعتلاله وضموره , أو ا لمياه الزرقاء بالعين يعالج ضمور العين بحقن السيليكون خلف المقلةأو حقن البوتوكس ، ولكن أثبتت الأبحاث أن ذلك قد يسبب الأورام غير الحميدة ، وبعض الدراسات تشير أنه تم حقن السليكون لعلاج ضمور العين ولم يحدث اورام . فالسألة مثار للجدل ولك ان تقارنبين منظر عينك وبين احتمالية المضاعفات وتختار بالنقاش مع طبيب التجميل 0 2010-09-08T07:01:57+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
إن سبب ضمور العين هو التهاب العصب البصري أو اعتلاله وضموره , أو ا لمياه الزرقاء بالعين يعالج ضمور العين... اقرأ المزيد
إن سبب ضمور العين هو التهاب العصب البصري أو اعتلاله وضموره , أو ا لمياه الزرقاء بالعين يعالج ضمور العين بحقن السيليكون خلف المقلةأو حقن البوتوكس ، ولكن أثبتت الأبحاث أن ذلك قد يسبب الأورام غير الحميدة ، وبعض الدراسات تشير أنه تم حقن السليكون لعلاج ضمور العين ولم يحدث اورام . فالسألة مثار للجدل ولك ان تقارنبين منظر عينك وبين احتمالية المضاعفات وتختار بالنقاش مع طبيب التجميل

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بامراض العيون

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
احمي بصرك برموش عينيك مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
مشكلات يعاني منها الرجال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص