عيني أشعر بنبض فيها بعد استخدام دواء اوبتيلون

امراض العيون
ذكر 5 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1529
عيني أشعر بنبض فيها بعد استخدام دواء اوبتيلون

اجابات الاطباء

د. بشير خالد النجار
8 March 2016 طب عيون
الابتيلون هو الاسم التجاري لقطرة الفلورمنسلون وهو احد انواع الكورتيزونات يجب استخدام القطرة تحت إشراف ومراقبة الطبيب فقط اقرأ المزيد
الابتيلون هو الاسم التجاري لقطرة الفلورمنسلون وهو احد انواع الكورتيزونات يجب استخدام القطرة تحت إشراف ومراقبة الطبيب فقط
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد ومضار بعض صبغات الشعر مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
تأخر نبض الجنين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية