سنوات استخدمت العدسات اللاصقة الطبية لمدة ثم تركتها لمشاكلها ة سنتين ل

امراض العيون
ذكر 5 November 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1314
السلام عليكم منذ 3 سنوات استخدمت العدسات اللاصقة الطبية لمدة سنة ثم تركتها لمشاكلها الكثيرة منذ سنتين لم ارتديها ولكن الان منذ ستة اشهر في كثير من الاحيان تحتقن عيوني والعين اليمنى اكثر من اليسرى فما سبب ذلك هل هي عوارض جفاف ؟؟ام التهاب؟ام حساسية؟

اجابات الاطباء

الدكتور عيسى حسين درادكه
12 November 2013 طب عيون
بسم الله الرحمن الرحيم ليس للعدسات اللاصقة دخل يمكنك الحضور للعيادة لتقييم الوضع والاغلب التهاب في العيون او انسداد في... اقرأ المزيد
بسم الله الرحمن الرحيم ليس للعدسات اللاصقة دخل يمكنك الحضور للعيادة لتقييم الوضع والاغلب التهاب في العيون او انسداد في مجرى الدمع لذا الحضور للعيادة واجب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية