انا استخدم العدسات اللاصقة لتصحيح النظر ولكن من فترة بدات اشعر بوجود اصفرار في بياض عيني من ناحية الانف في عين واحدة ماهو هذا الاصفرار وكيف اعالجه وماهي نصائح العدسات اللاصقة ؟

امراض العيون
أنثى 1 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 4285
انا استخدم العدسات اللاصقة لتصحيح النظر ولكن من فترة بدات اشعر بوجود اصفرار في بياض عيني من ناحية الانف في عين واحدة ماهو هذا الاصفرار وكيف اعالجه وماهي نصائح العدسات اللاصقة ؟

اجابات الاطباء

الدكتور محمد صافي
2 July 2017 طب عيون
الاصفرار لا علاقة له بالعدسات اللاصقة ويلزمه فحص لتحديد السبب اما بالنسبة للنصائح فيجب المحافظة على النظافة اولاً وعدم النوم... اقرأ المزيد
الاصفرار لا علاقة له بالعدسات اللاصقة ويلزمه فحص لتحديد السبب اما بالنسبة للنصائح فيجب المحافظة على النظافة اولاً وعدم النوم بالعدسات اكثر من ساعتين يومياً
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية