اختى عندها التهاب بجفن عينها اليسرى من الاعلى وعندما جاءت امى لتضع لها قطرة للالتهابات اخطأت ووضعت لها جنتيانا فأصبح لون عينها بنفسجى واصبحت الرؤيا زرقاء فهل هناك خطورة وماذا تأخذ

امراض العيون
سؤال من غير معروف 12 May 2014 تم تعديله في 9 November 2021 891
اختى عندها التهاب بجفن عينها اليسرى من الاعلى وعندما جاءت امى لتضع لها قطرة للالتهابات اخطأت ووضعت لها جنتيانا فأصبح لون عينها بنفسجى واصبحت الرؤيا زرقاء فهل هناك خطورة وماذا تأخذ

اجابات الاطباء

بسمالله لا داعي للخوف سوف يعود الى طبيعته مع الوقت الافضل مراجعة العيادة اقرأ المزيد
بسمالله لا داعي للخوف سوف يعود الى طبيعته مع الوقت الافضل مراجعة العيادة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية