اجرت عمليه في القدم وبعد عدده ايام اصيب بعدم الرؤيه وعرضت علي اطباء وا

امراض العيون
أنثى 18 November 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1404
السلام عليكم اختي اجرت عمليه في القدم وبعد عدده ايام اصيب بعدم الرؤيه وعرضت علي اطباء والتشخيص ارتشاح في العين وضغط عين مرتفع هل السبب البنج وهل يوجد علاج مهما كان السبب ومطلوب اشعه رنين بس لعمل الاشعه لازم تخدير تاني هل في ذالك ضرر اكتر عليها ارجوا

اجابات الاطباء

الدكتور عيسى حسين درادكه
20 November 2013 طب عيون
بسم الله الرحمن الرحيم يجب معالجة الضغط بسرعة والتخدير ليس له كل الضرر على العيون ولكن يجب عمل كل الفحوصات... اقرأ المزيد
بسم الله الرحمن الرحيم يجب معالجة الضغط بسرعة والتخدير ليس له كل الضرر على العيون ولكن يجب عمل كل الفحوصات من قبل طبيب التخدير
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
في سبر عقلية الكئيب  مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
عملية إزالة الكيس الدهني في العين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية