متزوجة 23 سنة أعاني من ثقل و تخدير في الجزء اليمين من الجسم عملت IRM السنة الماضية و وجدوا التهاب في النخاع الشوكي و شفيت بالدواء لكن هده المرة الدواء لا ينفع ما هو الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
التهاب سائل النخاع الشوكي..هل هو مرض خطير ؟
سؤال من أنثى سنة
امي تعاني من احتكاك الفقرة 5.6.7 مع النخاع الشوكي و هدا المرض IRM cervical و يكون الالم مصحوبا بالم في...
سؤال من ذكر سنة
ما علاج التضيق في النخاع الشوكي إذ أنه الفقرات تقوم بالضغط على الاعصاب و تسبب التنميل في الجسم كله و...
سؤال من أنثى سنة 37
تم تشخيص أختي بحالة التهاب النخاع الشوكي دون تحديد السبب للإصابة، وأريد سؤالكم هل يعتبر مرض التهاب النخاع الشوكي خطير؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين