سويت اشاعه لأسفل ظهري وقالوا يوجد تضيق في القناة الشوكيه للفقره 3 و 4 مابين بسيط الى متوسط ايش احتاج هل عمليه أو شي اخر
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
الم اسفل الضهر الجهة اليسرى عملت رنين مغناطيسي يضهر تضيق بالقناة الشوكيه هل يوجد علاج او لازم اعمل عمليه جراحيه
سؤال من ذكر سنة 34
ماهو العلاج لهذا الانزلاق والتضيق في القناة الشوكيه هل لهذا الحاله علاج دون التداخل الجراحي
سؤال من ذكر سنة 39
غضروف في اخر فقرتين هل احتاج عمليه ام علاج
سؤال من أنثى سنة
عندي تاكل في الغضررف بتاع الفقرات القطنيه الخامسه والعجزيه الاولي والديسك بينهم فيه انزلاق خفيف وقطع في الاربطه ولكن مافيش...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين