انا اعاني من اوجاع بالمفاصل الجهه اليسري من الكتف والذراع والركبه واصبع القدم والطبيب قال لي نقرس حبيت اتاكد مع انو النسبه 6.1 واملاح فاعطاني ادويه النقرس علمنا انا ااخد العلاج ما زال في الام ارحو الاجابه
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
اعاني من الام في الكتف والذراع وكذلك اسفل القدم
سؤال من ذكر سنة 31
اعاني من الم في الكتف الايسر مع تنميل في الكتف والذراع
سؤال من أنثى سنة
ابلغ كن العمر 50سنة اعاني من الام في الكتف والذراع الايمن وكذلك الابط
سؤال من أنثى سنة
عمري 24 اعاني من الام في المفاصل وقمت بعمل تحليل نقرس وظهرت النسبه 6.5 هل هي مرتفعه
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين