امي من شهرين اخذت ابرة انتبيوتيك اصبحت تؤلمها فخذها وتحس بكهرباء وعندم

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 17 June 2018 تم تعديله في 9 November 2021 656
سلام امي من شهرين اخذت ابرة انتبيوتيك اصبحت تؤلمها فخذها وتحس بكهرباء وعندما ارتاحت منها انتقل الم الى جهة اخرى من فخذها وتحس بلعضم يؤلمها ولم تستطع ان تجلس في مرحاض

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية