عملت تحليل للدم قال لي الدكتور لدي ارتفاع في خضاب الدم وكان17 وانه علي التبرع بالم سؤالي هل هذا الارتفاع يسبب الام في الجسم والصدر والظهر وماهو علاجه وما مخاطره وشكراااا
اجابات الاطباء
لا يوجد اي ضرر من التبرع في الدم يجدد نشاطك وتشعر في نشاط دائم ولايوجد اي علاج الا التبرع بوحدة... اقرأ المزيد
لا يوجد اي ضرر من التبرع في الدم يجدد نشاطك وتشعر في نشاط دائم ولايوجد اي علاج الا التبرع بوحدة دم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.