هل هو علاج ثلاثي بنتدول كلاموكسيل فلازول بعد شرب دواء صار براز غير متم

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 9 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3099
هل هذا هو علاج ثلاثي بنتدول كلاموكسيل فلازول بعد شرب دواء صار براز غير متماسك

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ابو الهيجاء
10 September 2015 باطنية
نعم هذا شكل من العلاج الثلاثي وصيرورة عدم تماسك البراز من أعراضه الجانبية. اقرأ المزيد
نعم هذا شكل من العلاج الثلاثي وصيرورة عدم تماسك البراز من أعراضه الجانبية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل التدخين هو الحل للاضطرابات النفسية مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية