ماهو سبب في اخذا ادوية تنفس عن طريق الفم

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 19 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 985
ماهو سبب في اخذا ادوية تنفس عن طريق الفم

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
25 October 2015 الجهاز الهضمي والكبد
لان الجسم يمتصها ويسير الدواء في الدم ليصل الى كل انحاء الجسم ويؤدي المفعول المطلوب منه في اي مكان من... اقرأ المزيد
لان الجسم يمتصها ويسير الدواء في الدم ليصل الى كل انحاء الجسم ويؤدي المفعول المطلوب منه في اي مكان من الجسم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية