سؤال من ذكر سنة

أمراض الجهاز الهضمي

لدي الم بمنطقة الشرج وظهور بروز على هيئة إنتفاخة صغيرة والملاحظ أنني لا أستطيع الجلوس طويلاً سواء أثناء قيادة السيارة أو الجلوس العادي على المقاعد وأتلافى وضعية الجلوس المعتدلة بالأرتكاز على أطراف الأرداف كي يخف الألم والضغط وأعاني أيضاً من أمساك شبة مستمر مع معاناه من التبرز أعزكم اللهخروج البراز بشكل طبيعي وصعوبة وبعد إنقضاء الحاجة تعاوود لي الم وحكة بنمطقة الشرج؟ماهو تشخيصي هل لدي ناسور أو بواسير؟علماً أنني راجعت من فترة طبيب عام وبعد الفحص السريري لم يستطيع يعطني أي تنيجة بل وصف لي مسهل بسمى movicol وأبرني بالمداومة على تناول الألياف من الخضار وغيره

icon تم إنشاؤها في 20 ديسمبر 2009
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2818
لدي الم بمنطقة الشرج وظهور بروز على هيئة إنتفاخة صغيرة والملاحظ أنني لا أستطيع الجلوس طويلاً سواء أثناء قيادة السيارة أو الجلوس العادي على المقاعد وأتلافى وضعية الجلوس المعتدلة بالأرتكاز على أطراف الأرداف كي يخف الألم والضغط وأعاني أيضاً من أمساك شبة مستمر مع معاناه من التبرز أعزكم اللهخروج البراز بشكل طبيعي وصعوبة وبعد إنقضاء الحاجة تعاوود لي الم وحكة بنمطقة الشرج؟ماهو تشخيصي هل لدي ناسور أو بواسير؟علماً أنني راجعت من فترة طبيب عام وبعد الفحص السريري لم يستطيع يعطني أي تنيجة بل وصف لي مسهل بسمى movicol وأبرني بالمداومة على تناول الألياف من الخضار وغيره

إجابات الأطباء على السؤال

ما نصحك به الظبيب صحيح. وعليك عمل فحص براز لاحتمال وجود طفيليات. وبما بواسير. 0 2009-12-24T10:59:45+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
ما نصحك به الظبيب صحيح. وعليك عمل فحص براز لاحتمال وجود طفيليات. وبما بواسير. اقرأ المزيد
ما نصحك به الظبيب صحيح. وعليك عمل فحص براز لاحتمال وجود طفيليات. وبما بواسير.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عدوى الفم الى القلب مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
العناية بالمنطقة الحساسة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص