لدي التهابات في المعده بسبب البروفين مسكن اخذه لالام الدوره الشهريه قا

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 15 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 5866
السلام عليكم، لدي التهابات في المعده بسبب البروفين مسكن أخذه لألام الدوره الشهريه، قال الدكتور ان امتنع عنه فماذا أخد مسكن بدله لايسبب لي التهاب؟ مع العلم ان عمري 15سنه،وشكرا.

اجابات الاطباء

أ.د وليد ابوعرب
17 May 2015 جراحة صدر
من الممكن استخدام مركب الباراسيتامول أو الأسيتامينوفين اقرأ المزيد
من الممكن استخدام مركب الباراسيتامول أو الأسيتامينوفين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية