لدية مرض القالون المتقرح واعطاني ال العلاج بس قبل ايام يخرج الدم بكميا

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 20 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1854
السلام عليكم لدية مرض القالون المتقرح واعطاني الدكتور العلاج بس قبل 3 ايام يخرج الدم بكميات كبيرة مع البراز غير مخلوط معه مستمر خروج الدم مع الم في اسفل البطن

اجابات الاطباء

الدكتور باسم مرقص
21 August 2015 جراحة عامة
يجب المراجعة. يمكن ان يكون العلاج هن علاج الالتهابات ولكن في بعض الاحيان يوجد سبب اخر للنزيف يحتاج الى علاج. اقرأ المزيد
يجب المراجعة. يمكن ان يكون العلاج هن علاج الالتهابات ولكن في بعض الاحيان يوجد سبب اخر للنزيف يحتاج الى علاج.
د. قاسم محمد عمار
21 August 2015 الجهاز الهضمي والكبد
إلتهاب القولون القرحي مرض مزمن يسبب هجمات حادة أحيانا فيها إسهال مخاطي مدمى وتعالج الهجمة بزيادة الكورتيزون للعلاج حقن شرجية... اقرأ المزيد
إلتهاب القولون القرحي مرض مزمن يسبب هجمات حادة أحيانا فيها إسهال مخاطي مدمى وتعالج الهجمة بزيادة الكورتيزون للعلاج حقن شرجية وحب فموي حسب شدة الهجمة وتنقص بالتدريج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الصدفية مرض جلدي يُثير القلق مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية