كيفيه خفض الآلام الضغط بعد اخذ الكابوتين50

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 48 سنة 27 March 2022 تم تعديله في 9 April 2022 667
كنت اعاني من الآلام الضغط فبدات تتزايد مع وجع فالمعده فاخذت فاموتاك والآلام تتزايد فاخذت بعدها بنصف ساعه نصف قرص الكابوتين50 فالام بدات تتزايد اكثىر مع وجع فالمعده فمعرفش اعمل اي

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية