مغص بالبطن بعد تناول حبوب نكسيوم

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 39 سنة 16 January 2022 تم تعديله في 17 January 2022 2402
فحصت عن جرثومة المعده وطلعت النتيجه وجودها صرف لي نكسيوم ومضادات تناولت نكسيوم فقط ولم اتناول المضادات لي ٦ايام اكلهاقوتها20 لكن من يومين سببت لي مغص بالبطن ونغزات وعدم ارتياح وش السبب

الملفات المرفقة:

Screenshot_20220111_001905

اجابات الاطباء

الدكتور خالد المهدي
17 January 2022 الجهاز الهضمي والكبد
نرجو اخذ الدواء كما وصف الطبيب. لا يبدو ان ما تعانيه بفعل التهابات فقط فربما كانت التقلصات من سوء التغذية... اقرأ المزيد
نرجو اخذ الدواء كما وصف الطبيب. لا يبدو ان ما تعانيه بفعل التهابات فقط فربما كانت التقلصات من سوء التغذية و العصبية او القلق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اعراض جرثومة المعدة مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
خطورة جرثومة المعدة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية