عندي جرثومه معده واخذت العلاج الثلاثي من اسابيع باقي اسبوع لكفي باقي ا

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 29 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1914
عندي جرثومه معده واخذت العلاج الثلاثي من 3اسابيع باقي اسبوع لكفي باقي العلاج بس في هذا الاسبوع صار يجيني صداع واستفراغ علما انو معي فقر دم هل الاسباب الدواء او من الجرثومه؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور نسيب الشبلي
30 July 2017 جراحة عامة
بالطبع اغلب المضادات الحيوية والتي عادة تستعمل في علاج جرثومة المعدة تسبب تهيجا بالمعدة واقياءاتGIT upset وبالنسبة لفقر الدم يجب... اقرأ المزيد
بالطبع اغلب المضادات الحيوية والتي عادة تستعمل في علاج جرثومة المعدة تسبب تهيجا بالمعدة واقياءاتGIT upset وبالنسبة لفقر الدم يجب اجراء تحاليل صورة دم كاملة وتحديد.. بعد مراجعة اخصائي باطنية ...سبب النزف والعلاج حسب السبب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية