عملت عمليةاستئصال المرارةبلمنظار واشهروبعدهااصبح ياتيتى الم فى جنبى ال

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 46 سنة 1 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1227
عملت عمليةإستئصال المرارةبلمنظارمنذعام و4اشهروبعدهااصبح ياتيتى الم فى جنبى اليمين تحت عظمةالصدركان فى البدايةبسيط ومنذ6اشهربدأيزيدمع الم فى المعدة هل يوجدسبب اخرلهذاالالم

اجابات الاطباء

الدكتور خالد المهدي
1 November 2015 الجهاز الهضمي والكبد
بعض الناس يصاب باضطراب ما بعد استئصال المرارة اعملي تحاليل لازمة للكبد والقناة مع التحقق ممن عدم وجود توسع بالقناة... اقرأ المزيد
بعض الناس يصاب باضطراب ما بعد استئصال المرارة اعملي تحاليل لازمة للكبد والقناة مع التحقق ممن عدم وجود توسع بالقناة اكثر من اللازم و خذي بعض زانتاك وبسكوبان و قطعي وجبات الاكل صغيرة اربع او خمس مرات بالنهار
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية