عمره ونصف يعاني من اسهال شديد وقرح في المؤخره وتم اخذ علاج زيرتازين عن

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 37 سنة 6 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1569
مرحبا طفلي عمره سنه ونصف يعاني من اسهال شديد وقرح في المؤخره وتم اخذ علاج زيرتازين عن طريق الطبيب المعالج فما الحل الان

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
6 September 2016 الجهاز الهضمي والكبد
لا يكفي سؤالك لانه مختصر ولا توضيح عن المدة والكمية وهل هناك سبب معروف ؟ على كل الاحوال من المهم... اقرأ المزيد
لا يكفي سؤالك لانه مختصر ولا توضيح عن المدة والكمية وهل هناك سبب معروف ؟ على كل الاحوال من المهم جدا علاج الاسهال بسرعة وعدم غض النظر اذ ان المريض يخسر ماء ويخسر املاح وهذا خطير لذا يجب التعويض عن ذلك فورا اما بواسطة الامصال اذا كان المريض لا يستطيع تناول ماء عبر الفم اي في حالات الاستفراغ ، وخلاف ذلك يمكن تناول ذلك بواسطة الشرب يجب معرفة السبب لعلاجه من خلال فحص البراز على الاقل واجراء فحوصات اخرى لمعرفة سبب الاسهال وهل هناك اي مشكلة في غشاء الجهاز الهضمي الدواء الذي ذكرتيه هو مضاد للهيستمين وليس للاسهال ارجوا اخذ الطفل فورا الى طبيب اطفال او اي مستشفى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التخلف العقلي عند الطفل، وكيف يمكن الوقاية منه ؟ مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية