عمره تعرض لجرثومه حلزونيه واخذ دواء ثﻻثي لكن اصابته يعاني ارتفاع حرارة

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 26 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1352
ابني عمره 23 عام تعرض لجرثومه حلزونيه واخذ دواء ثﻻثي لكن منذ اصابته يعاني ارتفاع حرارة وهبوط حاد في قوه الدم 10 ونقص وزنه 15ك خﻻل شهرين ثم تبين وجود اميبا ماسبب هبوط الدم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية