احساس وجود ماء فالمعدة بعد تناول pylera

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 40 سنة 17 August 2021 927
حرارة فالمعدة و احساس بوجود ماء فالمعدة و اسهال

اجابات الاطباء

لايسبب هذا الدواء هكذا اعراض الدواء مكون من فلاجيل و تتراسكلين و بزموت الفلاجيل يسبب مثل الطعم المعدني بالفم التتراسكلين... اقرأ المزيد

لايسبب هذا الدواء هكذا اعراض الدواء مكون من فلاجيل و تتراسكلين و بزموت الفلاجيل يسبب مثل الطعم المعدني بالفم التتراسكلين قد يخرش المريء والمعدة انصحك بشرب الماء كثيرا بعد تناول الدواء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التهاب المعدة و أعراضها مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية