سؤال من أنثى سنة

أمراض الجهاز الهضمي

بنتي وخمس شهور اخدت علاج اميبا انتينال ايام وفلاجيلايام وتم اعادة تحلي

icon تم إنشاؤها في 3 أغسطس 2018
icon تم تعديله في 25 أكتوبر 2021
icon 9785
بنتي سنةوخمس شهور اخدت علاج اميبا انتينال 3ايام وفلاجيل5ايام وتم اعادة تحليل براز والاميبا مش موجودة وبعد اسبوعين ظهرت الاعراض وبالتحليل تبين وجود اميبا ما العلاج المطلوب

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج لا ينفع وحده من الضروري اخذ الحذر لمنع اعاده الاصابه بلاميدا وهذا يجب ان يكون من خلال النظافه التامه المريض ولكل شيء يستعمله وهذا يتطلب غسل اليدين دائما والانتباه بان لا يستطيع الطفل الوصول بيديه الى المخرج حتى لا يتم اعاده الاصابه بالاميبا من خلال وضع اصابع هيو يديه في فمه لذا من الضروري اعاده اجراء الفحص والتاكد من وجودها وعندها يجب وضع علاج كامل وهذا يتطلب استشاره الطبيب الاطفال لا يمكن اخذ اي دواء دون استشاره الطبيب واكد بانه يجب الانتباه كي لا يتم اعاده الاصابه بها 0 2018-08-09T04:13:22+00:00 2018-08-09T04:13:22+00:00
العلاج لا ينفع وحده من الضروري اخذ الحذر لمنع اعاده الاصابه بلاميدا وهذا يجب ان يكون من خلال النظافه التامه... اقرأ المزيد
العلاج لا ينفع وحده من الضروري اخذ الحذر لمنع اعاده الاصابه بلاميدا وهذا يجب ان يكون من خلال النظافه التامه المريض ولكل شيء يستعمله وهذا يتطلب غسل اليدين دائما والانتباه بان لا يستطيع الطفل الوصول بيديه الى المخرج حتى لا يتم اعاده الاصابه بالاميبا من خلال وضع اصابع هيو يديه في فمه لذا من الضروري اعاده اجراء الفحص والتاكد من وجودها وعندها يجب وضع علاج كامل وهذا يتطلب استشاره الطبيب الاطفال لا يمكن اخذ اي دواء دون استشاره الطبيب واكد بانه يجب الانتباه كي لا يتم اعاده الاصابه بها

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الرضاعة الطبيعية من عمر 6 شهور الى 12 شهر مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
ظهور شعر على الوجه مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص