البواسير لدي نزلت دم و بعد استخدام المرهم انقطع لمدة ايام وبعدها رجع ت

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 20 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2923
البواسير لدي نزلت دم و بعد استخدام المرهم انقطع لمدة 3 أيام وبعدها رجع تاني تنصحني بائه شكرا

اجابات الاطباء

الدكتورة سوسن خميس عبده
23 February 2016 الجهاز الهضمي والكبد
يجب اجراء فحص للمنطقة لتقييم حجم البواسير ... و العلاج حسب ما نجد عادة بالفحص اقرأ المزيد
يجب اجراء فحص للمنطقة لتقييم حجم البواسير ... و العلاج حسب ما نجد عادة بالفحص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية