اعاني من الم في اعلى المعدة و اسهال في الغالب زمن ومن بضعة شهور بدات ا

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 9 June 2014 تم تعديله في 9 November 2021 6353
اعاني من الم في اعلى المعدة و اسهال في الغالب منذ زمن ومن بضعة شهور بدأت الاحظ تغير لون البراز للون الاسود في معظم الاحيان مع العلم انني لا اتناول اي ادوية او فيتامينات فما هو السبب لهذه الحالة ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
13 June 2014 الجهاز الهضمي والكبد
يجب معرفة المزيد عن تاريخك المرضي ووجود لون البراز اسود دون سبب ظاهري اي دون تناول دوةاء يجب التفكير في... اقرأ المزيد
يجب معرفة المزيد عن تاريخك المرضي ووجود لون البراز اسود دون سبب ظاهري اي دون تناول دوةاء يجب التفكير في وجود دم في الجزء العلوي من الجهاز الهضمي يؤدي الى هضمه ونزوله مع البراز حيث يلون البراز باللون الاسود لذا يجب استشارة طبيب لذلك ويجب فحص البراز بحثا عن وجود الدم Ocult Blood
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية