سؤال من أنثى سنة

أمراض الجهاز الهضمي

اعاني من أعراض تضايقني بكثرة : انتفاخ في البطن و المعدة و الشعور بالامتلاء مصاحب بكثرة التشجؤ ضيق في النفس وصعوبة بلع الريق وأثناء النوم احيانا احس بتوقف النفس والقلب ؟؟ مما ينتابني فزع و خوف وقلق هل يمكن لهده الاعراض ان تؤثر على القلب ؟؟؟ مع العلم اني زرت دكتور عام ووصف لي بعض الادوية وطلب مني مداومتها 10 أيام من تم أعاود الزياره وصف لي مهدئ اعصاب دواء سولريد حبة في الصباح والمساء بعد الاكل سيكترال نصف حبه في الصباح والمساء بعد الاكل دواء للمعدة اودس حبة في الصباح و المساء قبل هل استمر في هده الادوية ؟ وهل من الممكن حصول مضاعفات من الادوية الاولى؟

icon تم إنشاؤها في 5 أبريل 2013
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 3281
اعاني من أعراض تضايقني بكثرة : انتفاخ في البطن و المعدة و الشعور بالامتلاء مصاحب بكثرة التشجؤ ضيق في النفس وصعوبة بلع الريق وأثناء النوم احيانا احس بتوقف النفس والقلب ؟؟ مما ينتابني فزع و خوف وقلق هل يمكن لهده الاعراض ان تؤثر على القلب ؟؟؟ مع العلم اني زرت دكتور عام ووصف لي بعض الادوية وطلب مني مداومتها 10 أيام من تم أعاود الزياره وصف لي مهدئ اعصاب دواء سولريد حبة في الصباح والمساء بعد الاكل سيكترال نصف حبه في الصباح والمساء بعد الاكل دواء للمعدة اودس حبة في الصباح و المساء قبل هل استمر في هده الادوية ؟ وهل من الممكن حصول مضاعفات من الادوية الاولى؟

إجابات الأطباء على السؤال

اكتب لي اسماء الادوية التي وصفها لك الطبيب كلها والكمية التي اخذتها واشرح لي ما تتناوله الان 0 2013-04-06T01:05:36+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
اكتب لي اسماء الادوية التي وصفها لك الطبيب كلها والكمية التي اخذتها واشرح لي ما تتناوله الان اقرأ المزيد
اكتب لي اسماء الادوية التي وصفها لك الطبيب كلها والكمية التي اخذتها واشرح لي ما تتناوله الان
ما هي الادوية التي وصفها لك الطبيب وما كانت نتيجة زيارتك له ما هو تشخيصه ان ما تعاني منه حسب وصفك هو القولون العصبي ولهذا اتمنى عليك مراجعة موضوع القولون العصبي في موقعنا بالاضافة الى موضوع الغازات 0 2013-04-06T01:04:52+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
ما هي الادوية التي وصفها لك الطبيب وما كانت نتيجة زيارتك له ما هو تشخيصه ان ما تعاني منه حسب... اقرأ المزيد
ما هي الادوية التي وصفها لك الطبيب وما كانت نتيجة زيارتك له ما هو تشخيصه ان ما تعاني منه حسب وصفك هو القولون العصبي ولهذا اتمنى عليك مراجعة موضوع القولون العصبي في موقعنا بالاضافة الى موضوع الغازات

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص