أعاني من ارتفاع نسبة الدهون التلاثية ، صاحبها صفير في راسي خاصة في الليل ، وبعد اتباعي لحمية وممارسة الرياضة تخلصت من الدهون دلكن الدهون الصفير مازال يلزمني
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
اعاني من ارتفاع نسبة الدهون وارتفاع انزيمات الكبد ما سببها وعلاجها
سؤال من أنثى سنة
هل يمكن تناول نسبة قليلة من الشكولاتة الدارك ذات الدهون القليلة لمن عنده حصوات رملية في المرارة
سؤال من أنثى سنة
اعاني من غازات ولا تخرج وتسبب لي ضيق شديد مالسبب علما ان لدي نسبة دهون بسيطة في الكبد فهل لها...
سؤال من ذكر سنة
لدي دهون علي الكبد وانزيمات الكبد طبيعية وانا ﻻ اعاني من السكر او السمنة وﻻ اشرب الكحوليات وحجم الكبد 14.2...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين