ابارحة شربت حبوب ميكروجينون بعد الدورة وصار عندي قيء صباحا لماذا كان ل

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 7 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2037
شكرا دكتور ابارحة شربت حبوب ميكروجينون بعد الدورة وصار عندي قيء صباحا لماذا؟ كان لونو اصفر بس مرارة اعزك الله

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
8 March 2018 الجهاز الهضمي والكبد
قد يسبب الأعراض الجانبية التالية : غثيان و قيء مشاكل الجهاز الهضمي (مثل تقلصات البطن والانتفاخ) النزيف و التغير في... اقرأ المزيد
قد يسبب الأعراض الجانبية التالية : غثيان و قيء مشاكل الجهاز الهضمي (مثل تقلصات البطن والانتفاخ) النزيف و التغير في تدفق الطمث إنحباس الطمث العقم المؤقت بعد التوقف عن العلاج وذمة الكلف تغيرات الثدي التغير في الوزن (زيادة أو النقصان) الصداع النصفي الطفح الجلدي (الحساسية) الاكتئاب النفسي داء المبيضات المهبلي عدم تحمل على العدسات اللاصقة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حب الشباب مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
معدل ضربات القلب الطبيعي أثناء الراحة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية