بدات اسبوع باستخدام سمبيكورت ولكن لا اشعر في اي طعم او انني اخذ اي شيء

أمراض الجهاز التنفسي
ذكر 20 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 3171
السلام عليكم بدأت منذ اسبوع باستخدام سمبيكورت 80 ولكن لا اشعر في اي طعم او انني اخذ اي شيء مجرد هواء هل هذاطبيعي ام لا مع انني ذهبت الي الصيدلي وشرحلي طريقة الاستعمال وشاهدت اكثر من فيديو لاستخدامه وانا متاكد استخدمه بالطريقه الصحيحه ولاكن لا اشعر في اي طعم او اي شي قمت بمراجعة الطبيب فطلب مني ان اريه طريقة استخدامي للبخاخ وقال لي الطريق صحيحه وقال لي نبضات قلبك لا تدل على استخدامك للدواء ولطبي مني ان استبدل علبة الدواء وقمت باستبدالها ولاكن نفس الشيء لا اشعر في اي شيء يدخل فمي غير الهواء مع اني شعرت بتحسن في الفتره الاولى وبعد ذلك لا ارجوا الافاده منكم ولكم جزيل الشكر

اجابات الاطباء

هذا امر طبيعي فلا يفترض ان تحس بطعم سمبيكورت خصوصا اذا كنت تأخذه بالطريقة الصحيحة اي انك تأخذه مع نفس... اقرأ المزيد
هذا امر طبيعي فلا يفترض ان تحس بطعم سمبيكورت خصوصا اذا كنت تأخذه بالطريقة الصحيحة اي انك تأخذه مع نفس عميق و طويل، بعض الناس يحس بطعم بودرة السيمبيكورت في فمه لانه لا يأخذ نفسا عميقا كفاية فيترسب بعض الدواء في الفم. اذا حصلت انتكاسة في الاعراض اثناء اخذ العلاج ارجع الى طبيب الصدرية لمعرفة السبب و لا توقف العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية