انا فيني حساسيه صدر واستخدم Symbicort وراحت الكتمه بفضل هالدواء واستخدامه، والحين فيني كحه زي الحكه لا هي بالحلق ولا بالرئه بدون سبب مع افراز مخاط اخضر بالانف ماعلاجه؟

أمراض الجهاز التنفسي
أنثى 20 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4905
انا فيني حساسيه صدر واستخدم Symbicort وراحت الكتمه بفضل هالدواء واستخدامه، والحين فيني كحه زي الحكه لا هي بالحلق ولا بالرئه بدون سبب مع افراز مخاط اخضر بالانف ماعلاجه؟

اجابات الاطباء

الف سلامة. هذه اعراض حساسية للأنف و تسبب إفرازات تنزل على الاحبال الصوتية و تسبب الكحة و افضل علاج لهذا... اقرأ المزيد
الف سلامة. هذه اعراض حساسية للأنف و تسبب إفرازات تنزل على الاحبال الصوتية و تسبب الكحة و افضل علاج لهذا دواء السنجيولار الذى يعالج أيضا الكحة التحسسية و يجب إضافته العلاج مع استشارة طبيب أنف و أذن.
سلامتك دواء الصدر الذي تأخذه لن يصل للانف , من الشائع ان توجد حساسيه انفيه وقصبيه في نفس الشخص وقد... اقرأ المزيد
سلامتك دواء الصدر الذي تأخذه لن يصل للانف , من الشائع ان توجد حساسيه انفيه وقصبيه في نفس الشخص وقد يرافقها امر ثالث هو الحساسيه من الاسبرين وادويه المفاصل ، السيطره على حساسيه الانف تسهم بالسيطره على حساسيه الصدر. هناك دواء يساعد على الحالتين معا هو مونتيلوكاست ويؤخذ ليلا لكن لا يعطى للحوامل وان كان يعطى للصغار والكبار .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية