اعاني من التهاب البلعوم و سعال حاد و البلغم وصف لي الطبيب clarimax ولكن عند قراءة الاعراض الجانبية وجدت التهاب البنكرياس و الفشل الكلوي و الكبدي واليرقان الكبدي. اليس من الغريب ان يصف لي الطبيب دواء بهذه الخطورة لمجرد التهاب البلعوم و السعال؟ و هل يمكنني التوقف عن شربه الآن لاني شربت حبتين فقط امس
اجابات الاطباء
كل الأدوية لها تأثيرات جانبية بنسب مئوية
وليس بالضرورة حدوثها معك
لاداعي للقلق وتابعي مع الطبيب المعالج اقرأ المزيد
كل الأدوية لها تأثيرات جانبية بنسب مئوية
وليس بالضرورة حدوثها معك
لاداعي للقلق وتابعي مع الطبيب المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.