اخذت بخاخ سالامول بكثره خلال ساعات عشان صدري متنك كنت ابيه يتحسن بسرعه

أمراض الجهاز التنفسي
أنثى 28 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2611
السلام عليكم اخذت بخاخ سالامول بكثره خلال ساعات عشان صدري متنك كنت ابيه يتحسن بسرعه فكل شوي احط من البخاخ بس اللحين احس رعشه بايديني ودوخه وعدم انتظام ضربات القلب وسرعه خفقان ارجو الرد باسرع وقت ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور اسامة البدور
30 January 2015 صدرية
يجب التخفيف من بخاخ السالبتمول واضافه بخاخ الكورتيزون ، الواضح ان السالبتمول وحده لا يكفي وكثره استخدامه تظهر المضاعفات الجانببه... اقرأ المزيد
يجب التخفيف من بخاخ السالبتمول واضافه بخاخ الكورتيزون ، الواضح ان السالبتمول وحده لا يكفي وكثره استخدامه تظهر المضاعفات الجانببه له وهي رعشه اليدين و الخفقان وبالسلامة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية