هل ادوية الحمى والكحه لطفل بعمر شهور تغير لون البراز الى اللون الاسود

أمراض الأطفال
ذكر 8 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 5705
هل ادوية الحمى والكحه لطفل بعمر 10 شهور تغير لون البراز الى اللون الاسود؟

اجابات الاطباء

الدكتور عمر حمدان
8 February 2015 طب أطفال
افحصي البراز-بعض الادويه قد تسبب نزول دم بسيط بالبراز اقرأ المزيد
افحصي البراز-بعض الادويه قد تسبب نزول دم بسيط بالبراز
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية