للاطباء الافاضل عمره سنوات يتناول جرعة من شراب الفينتولين ولكن لاحظت ز

أمراض الأطفال
ذكر 14 January 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1307
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤال للاطباء الافاضل ابني عمره 5سنوات يتناول جرعة من شراب الفينتولين ولكن لاحظت زيادة في خفقان القلب هل يجب ان اوقف استعماله او استمر بالجرعة

اجابات الاطباء

الدكتور خالد قريب
15 January 2017 طب أطفال
1- الفينتولين (سالبيوتامول) من آثاره الجانبية تسارع القلب 2- إن كان يتناوله كشراب..فمعظم الدراسات أثبتت تقريباً عدم فاعليته 3- إن... اقرأ المزيد
1- الفينتولين (سالبيوتامول) من آثاره الجانبية تسارع القلب 2- إن كان يتناوله كشراب..فمعظم الدراسات أثبتت تقريباً عدم فاعليته 3- إن كان يتناوله ك (تبخيرة) فيجب أخذه بالجرعة الصحيحة..ولايجوز إيقافه إلا بأمر الطبيب المشرف على حالته سلامته
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية