لدي ابن عمره سنوات ظهرت على اكواعه الخارجية ليديه حبوب صغيرة الى كبيرة

أمراض الأطفال
ذكر 31 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1097
السلام عليكم ورحمة الله.. لدي ابن عمره 10 سنوات، ظهرت على أكواعه الخارجية ليديه حبوب صغيرة الى كبيرة من خفيفة الى كثيرة و لونها حمراء قليلا..ماهي اسباب ذلك مع الشكر

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية