سؤال من ذكر سنة

أمراض الأطفال

عندي طفل سته شهور يوجدحساسيه في الوجه هل تكون سببها الحليب او السيريلاك بالقمح مسبب للحساسيه

icon تم إنشاؤها في 24 أكتوبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2090
عندي طفل سته شهور يوجدحساسيه في الوجه هل تكون سببها الحليب او السيريلاك بالقمح مسبب للحساسيه

إجابات الأطباء على السؤال

يحتاج الطفل إلى مرطب قدر الإمكان بالليل والنهار واذا كانت شديده يستخدم كرتزون كريم مره واحده لمدة 10 أيام بالليل وتغيير الحليب إلى hypoallergenic formula يكون مكتوب على العلبه HA وسلامات 1 2015-10-24T20:49:23+00:00 2015-10-24T20:49:23+00:00
يحتاج الطفل إلى مرطب قدر الإمكان بالليل والنهار واذا كانت شديده يستخدم كرتزون كريم مره واحده لمدة 10 أيام بالليل... اقرأ المزيد
يحتاج الطفل إلى مرطب قدر الإمكان بالليل والنهار واذا كانت شديده يستخدم كرتزون كريم مره واحده لمدة 10 أيام بالليل وتغيير الحليب إلى hypoallergenic formula يكون مكتوب على العلبه HA وسلامات
غالباً السبب التهاب الجلد التأتبي (إكزيما).راجع اخصائي أطفال للفحص والتشخيص 1 2015-10-24T09:12:21+00:00 2015-10-24T09:12:21+00:00
غالباً السبب التهاب الجلد التأتبي (إكزيما).راجع اخصائي أطفال للفحص والتشخيص اقرأ المزيد
غالباً السبب التهاب الجلد التأتبي (إكزيما).راجع اخصائي أطفال للفحص والتشخيص
غالبا هذه اكزيما الاطفال-الحليب او السيريلاك حساسيتهما ليست في الوجه فقط-يراجع اخصائى الاطفال للتشخيص 1 2015-10-24T07:57:16+00:00 2021-04-19T09:29:26+00:00
غالبا هذه اكزيما الاطفال-الحليب او السيريلاك حساسيتهما ليست في الوجه فقط-يراجع اخصائى الاطفال للتشخيص اقرأ المزيد
غالبا هذه اكزيما الاطفال-الحليب او السيريلاك حساسيتهما ليست في الوجه فقط-يراجع اخصائى الاطفال للتشخيص

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
دليل نجاح طفل الأنابيب مقالات طبية
مكمل للمفاصل قد يزيد خطر الزهايمر أخبار طبية
مستقبل طفل طيف التوحد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص