عمره ونص كانت حرارته مرتفعه مع اسهال واعطيته خافض حراره piodol مع bact

أمراض الأطفال
أنثى 29 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2148
ابني عمره سنه ونص كانت حرارته مرتفعه مع اسهال واعطيته خافض حراره piodol مع bacticure وهوه الان لديه طفح جلدي في وجهه وصدره وظهره ماالسبب؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور طارق حسن
30 September 2015 طب أطفال
ينصح بعم اعطاء اى ادوية الا بعد استشارة طبيب الاطفال فقط مخفض الحرارة مثل الباراسيتامول وقد يكون الطفح الجلدى بسبب... اقرأ المزيد
ينصح بعم اعطاء اى ادوية الا بعد استشارة طبيب الاطفال فقط مخفض الحرارة مثل الباراسيتامول وقد يكون الطفح الجلدى بسبب دواء bacticure لاحتوائة على مركبات السلفا يجب ايقاف تناول هذا الدواء واذا لم يختفى الطفح الجلدى فى خلال يومان ينصح بمراجعة اقرب دكتور اطفال لمناظرة الحالة
الدكتور خالد قريب
30 September 2015 طب أطفال
من المستحيل معرفة السبب دون فحص الطفل.اعرضيه على طبيب الأطفال الذي صرف لك الأدوية.وأتمنى أن لا تكوني قد استخدمتي المضاد... اقرأ المزيد
من المستحيل معرفة السبب دون فحص الطفل.اعرضيه على طبيب الأطفال الذي صرف لك الأدوية.وأتمنى أن لا تكوني قد استخدمتي المضاد الحيوي لوحدك دون استشارة الطبيب
د. امال ادريس
30 September 2015 طب أطفال
غالبا ابنك مصاب بفيرس ولايحتاج لمضاد حيوي فبعض الفيروسات تبدء بارتفاع في درجه الحراره واسهال ثم يظهر طفح جلدي لذلك... اقرأ المزيد
غالبا ابنك مصاب بفيرس ولايحتاج لمضاد حيوي فبعض الفيروسات تبدء بارتفاع في درجه الحراره واسهال ثم يظهر طفح جلدي لذلك نحن لا نسارع باعطاء المضاد الحيوي
الدكتور زينب ابراهيم
30 September 2015 طب أطفال
عزيزتي الام لا ادري من اشار عليك باستخدام مضاد حيوي؟ اولا اوقفي المضاد . اغلب انواع العدوي الفيروسية المصحوبة بطفح... اقرأ المزيد
عزيزتي الام لا ادري من اشار عليك باستخدام مضاد حيوي؟ اولا اوقفي المضاد . اغلب انواع العدوي الفيروسية المصحوبة بطفح جلدي يسبقها ارتفاع شديد في درجة الحرارة وقد تصل الي 40 درجة فما فوقها ثم يظهر الطفح الجلدي وياخذ الطفح شكل مختلف علي حسب نوع الفيروس منها ما يبدا ظهوره عالوجه ووجنتي الطفل ثم ينتشر بالتدريج للجسم نفسه. اوقفي المضاد واكتفي بمخفضات الحرارة اذا كانت ل تزال مرتفعة ولا اتوقع ذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية